Hujroh - Forum Pesantren Indonesia Alumni Pesantren Indonesia Forum      Misi Hujroh
 

Main juga kesini sul:
The Ghurfah Kisah Sukses Alumni Alumni di Luar Negeri Bisnis Online Hikayah fi Ma'had Railfans Dunia Pesantren Ekonomi Islam
Forum  Bisnis & Kerja  Bisnis Online 
الشمس لا تغرب أبدا علي الويب
Pages: [1]

(Read 283 times)   

Co Hujroh

  • Abadan fi Ma'had
  • ***
  • Co Hujroh No Reputation.
  • Join: 2018
  • Posts: 2084
  • Logged
الشمس لا تغرب أبدا علي الويب
« on: 29 Sep, 2019, 05:32:05 »




الشمس لا تغرب أبدا علي الويب
سبعه أيام في الأسبوع ، 24 ساعة في اليوم ، مئات الملايين من الناس في جميع انحاء العالم عبر الحدود الوطنية دون التفكير الثاني-وغالبا دون ان يعرفوا انهم فعلوا اي شيء غير عادي. هذا المجتمع ينظف الإنترنت للأفكار والمنتجات والعلاقات التي قد لا تكون قادره علي العثور بسهوله-إذا علي الإطلاق-حيث يعيشون.
ويضم هذا المجتمع الذي لا حدود له من مستخدمي الإنترنت القارة الثامنة الافتراضية سباق نحو سكان من مليار نسمه. وهو موجود حيثما كان الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو جهاز فك الاتصال أو المنظم الشخصي يمس الإنترنت. وحتى تجمع شبكه الإنترنت هذا المجتمع الكتروني الضخم ، كان مواطنوها غير قابلين للوصول بدون استثمارات ضخمه في الموظفين المحليين والبنية التحتية في كل بلد أراد فيه الشخص القيام باعمال تجاريه.
وهذا المجتمع الذي لا حدود له يخلط بين المشرعين والأصوليين الثقافيين في جميع انحاء العالم الذين لا يعرفون ما يجعل من ظاهره العولمة القائمة علي الإنترنت التي تهدد بجعل حدودها الجغرافية والسياسية والاقتصادية والثقافية بلا معني تقريبا. انه يضع أعباء جديده علي الشركات التي تواجه فجاه الاستفسارات من أماكن بعيده.
القناة الأكثر وضوحا علي الإنترنت الخاصة بشركك-الموقع الكتروني لمقر الشركة-تكشف عن قيمها ومنتجاتها لسكان القارة الثامنة كل دقيقه من كل يوم. هؤلاء الناس يتحدون المنظمات لجعل الجغرافيا غير ذات صله باسم إرضاء العملاء. بالنسبة للكثيرين منكم داخل هذه المنظمات ، جعلت شبكه الإنترنت هذا الطلب الدولي شفافة للمرة الاولي لأنه في الماضي ، تم تصفيه اهتمامهم دائما من خلال قنوات صاخبه من الموظفين المحليين والموزعين والموردين. مع شبكه الإنترنت ، يمكن لمقيمون القارة الثامنة تجاوز هؤلاء الوسطاء وأقول لكم مباشره ما هو علي عقولهم-وعلي 
شراء جداول الاعمال. ويفرض هذا التواصل الحر طلبات جديده ضخمه علي الشركات التي تريد ان تمتد إلى ما وراء أسواقها المحلية وتصبح مورده للقارة الثامنة.
واحده من الأخطاء الأكثر شيوعا بين الشركات اليوم هو افتراض ان يجري علي شبكه الإنترنت يجعلك النجاح العالمي علي الفور. علي الرغم من إمكانات الويب في فتح قنوات جديده ، فان التواجد علي الويب قد يعرض أيضا الأماكن التي لا يوجد في شركتك فيها شيء يستحق القول أو البيع. ان الوجود علي الويب قد يكشف جيدا ان منتجاتك وخدماتك لا تقدم اي قيمه خارج اسواقك المحلية لان شركتك وهيكلها التنظيمي ومنتجاتها محليه بشكل عميق. يتطلب النجاح علي الويب انك عملت علي عولمة شركتك ومنتجاتها وسوقها. ويكرس هذا الكتاب للوصول إلى مستوي متفوق من العولمة ، مما يجعل من الممكن لتسويق المنتجات الخاصة بك في جميع انحاء العالم. معظم المديرين التنفيذيين يقضون أيامهم في محاولة لزيادة الإيرادات وتحسين رضا العملاء. يتناول هذا الكتاب هذه القضايا من منظور التسويق العرقي الدولي والمحلي ، ويتناول الدخول إلى الأسواق ، والمسائل التنظيمية ، والتقنية التي تشكل الأساس لاستراتيجية تسويقيه دوليه.

العمل بدون حدود
يقدم هذا الكتاب أفضل الممارسات للقادة العالميين ؛ هو حول العولمة التي كنت لا نسمع عن عندما الاخبار المسائية يتبع المحتجين في سياتل ، براغ ، وجنيواه. ولن اردد صفحه المقالات الرئيسية للصحف الكبرى والخرف بشان تجانس الثقافة العالمية أو غيرها من الأمور المنسوبة إلى الاقتصاد العالمي ؛ بدلا من ذلك ، ساحق في الطرق المحتملة التي يمكن ان تؤثر بها الويب بشكل كبير علي عملك علي نطاق عالمي. وسوف أحقق في الطرق التي يمكن ان تؤدي بها شركتك مع الويب لخلق تجربه رائعه للعملاء الدوليين والشركاء التجاريين والموظفين. ولكن حتى أفضل استراتيجية علي الإنترنت يجب ان تلمس كل جزء من الشركة. سيفشل موقع ويب مدرك عالميا يدعمه عمل انعزالية.
منذ ان كتبت لأول مره عن العالم بلا حدود من الإنترنت في حين ان المحلل الرئيسي في Forrester البحوث, 11 وقد تشاورت مع الشركات كاستراتيجي مستقل, كممثل لشركه البرمجيات, وكمستشار تنفيذي للصناعة المنظمات. وقد اتخذت التحقيقات العالمية لي من خلال العديد من المحادثات ، والمقابلات ، والتخطيط جلسات مع الطامحين الاعمال الدولية.
• بدات كل مناقشه بالتزام متحمس للقيام بنوع من الاعمال التجارية دوليا عبر الويب ، سواء كان ذلك ببساطه توفير المعلومات ، وبيع السلع أو الخدمات ، أو تبسيط دعم العملاء.
• بدا كل تفاعل من خلال غابه من المنتجات والتحديات التنظيمية والتنظيمية والتقنية التي تم إنشاؤها من خلال القيام بالاعمال التجارية أولا علي شبكه الإنترنت ، ثم علي شبكه الإنترنت العالمية التي تعمل بلغات أخرى ، مع العملات الاجنبيه ، وببموجب القوانين أنظمه التي تفرضها الحكومات الأخرى والنظم التجارية.
• كل استشاره شملت في نهاية المطاف وحدات غير الويب للشركة ونحن تشريح ميزانيات الشركات ، وخطط التسويق ، ونظم معالجه المعاملات ، وجميع الأسس التشغيلية الأخرى للاعمال التجارية الحديثة. واعتبرت الشركات الناجحة الإنترنت عنصرا لا يتجزا من مزيج الاتصالات والتجارة فيها.
هناك حالات حيث قررت الشركات التي استشرت لعدم الذهاب العالمية ، والاعتقاد في معظم الحالات انها ليست علي استعداد لجعل التزامات التنظيمية والميزانية الدائمة للأسواق الجديدة. الافتقار إلى الوعد الثابت بجدول اعمال دولي ، فقد كان حذرهم منطقيا بالنسبة لي في عدد قليل من الحالات. ومع ذلك ، فاني أركز في هذا الكتاب علي الشركات التي اختارت المضي قدما ، مدركه انه بدون النمو الدولي ، فانها تفشل في واجبها تجاه مساهميها-اي خلق قيمه أكبر.